ميثاق خدمة المتعاملين

​​نحرص في "الهيئة الاتحادية للرقابة النووية" على تحقق تميز في خدمة المتعاملين يتجاوز توقعاتهم

التزامنا تجاهكم:​

  • سنتعامل معكم بكل كياسة واحترام ولطف
  • ستتلقون خدمة متميزة وعادلة
  • سنتعامل مع احتياجاتكم بمهنية و نبذل أقصى ما في وسعنا لتلبيتها
  • سنقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون وعلى دراية، ومتفهم لتساؤلاتكم وقادر على الإجابة عليها
  • سنوفر لكم متطلبات الخدمة على أساس توقعات معقولة وزمن واقعي لإنجازها
  • سنستجيب لطلباتكم في الوقت المناسب
  • سنقلص عدد الخطوات الإجرائية اللازمة لاستكمال الخدمة بهدف أنجازها بصورة سريعة وفاعلة
  • سنزودكم بمعلومات دقيقة
  • سنعمل على توفير خدمة عبر قنوات متعددة مع ضمان خدمتكم على النحو الذي يناسبكم، متى ما كان ذلك ممكناً
  • نرحب بآرائكم ومقترحاتكم بهدف خدمتكم على نحو أفضل
  • ما نرجوه منكم لتزويدكم بخدمة متميزة

    • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل
    • تقديم الأوراق الثبوتية عند طلبها
    • تقديم المستندات المطلوبة اللازمة لاستكمال الخدمة
    • إبلاغنا على الفور بأي تغييرات تطرأ على المعلومات التي سبق تقديمها، أو في حال وجود خطأ في البيانات
    • إبلاغنا فوراً بأي تغييرات من المحتمل أن تؤثر على تقديم الخدمة
    • الاستجابة في الوقت المناسب لاستفسارات فريق خدمة المتعاملين بهدف ضمان جودة الخدمة وتقديمها في الوقت المناسب
    • لتسهيل تقديم خدمات ملائمة للعملاء، توفر الهيئة قائمة بالخدمات التي تقدمها للجهات الحاصلة على ترخيص لممارسة أنشطة تشتمل على مصادر مشعة ومولدات إشعاع.

      للخدمات الالكترونية اضغط هنا.​

  • هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟
  • نعم
  • لا

شكراً على آرائكم

شكرا".. كيف يمكننا تحسينة؟

يرجى كتابة رسالتكم والتأكد من انها أقل من 1000 حرف

تقديم إلغاء