المبادرات

  • ​​​​​​​​​​​​​​​​​2018

    تنظيم عدد من الفعاليات والمبادرات خلال العام

    عام زايد

    يصادف عام 2018 ​​مرور مائة عام على مولد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة وباني نهضتها، الذي انتقل إلى جوار ربه في العام 2004.

    لإحياء هذه المناسبة التاريخية، أعلن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، أن عام 2018 سيُطلق عليه رسمياً في دولة الإمارات العربية المتحدة "عام زايد".

    اقرأ المزيد
  • 2017

    أطلقت الهيئة في عام الخير "مبادرة العطاء"

    عام الخير

    أعلن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، عام 2017 عاماً للخير تعزيزاً لثقافة المسؤولية الاجتماعية وترسيخ روح التطوع والولاء للوطن.

    وأطلقت "الهيئة الاتحادية للرقابة النووية" في عام الخير "مبادرة العطاء"، وهي عبارة عن برنامج تطوعي داخلي يشجع الموظفين على إتاحة وقتهم وتوظيف مهاراتهم لنقل المعارف والمهارات والخبرات إلى موظفين آخرين من خلال حلقات وورش عمل تعزيزاً للتواصل والتفاعل فيما بينهم.

    اقرأ المزيد
  • 2016

    أطلقت الهيئة أول نادي اتحادي للقراءة​

    عام القراءة

    أطلقت الهيئة في عام 2016 أول ناد اتحادي للقراءة خاص بموظفي الحكومة الاتحادية بهدف تعزيز ثقافة القراءة في القطاع الحكومي.

    يتيح نادي القراءة لموظفي الحكومة الاتحادية الفرصة في أن يصبحوا أعضاء لكي يتمكنوا من ممارسة مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تهدف إلى تعزيز ثقافة القراءة وتبادل الأفكار. ويسمح النادي للموظفين بالالتقاء بكتّابهم المفضلين ومناقشة التوجهات والكتب الصادرة حديثاً في بيئة مريحة.

    اقرأ المزيد
  • 2015

    أطلقت الهيئة في أسبوع الابتكار "تحدي الابتكار"

    عام الابتكار

    شاركت الهيئة بصورة فاعلة في مبادرة على مستوى الدولة تلبية لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

    وشاركت الهيئة في عام 2016 خلال "أسبوع الابتكار" بإطلاق عدد من الأنشطة مثل "تحدي الابتكار"، وهي مسابقة مفتوحة لموظفي الهيئة كافة تهدف إلى تحفيزهم لتطوير حلول جديدة مبتكرة على مستوى المؤسسة وعلى صعيد القطاع النووي بكامله. ​

    اقرأ المزيد​


  • هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟
  • نعم
  • لا

شكراً على آرائكم

شكرا".. كيف يمكننا تحسينة؟

يرجى كتابة رسالتكم والتأكد من انها أقل من 1000 حرف

تقديم إلغاء