إخلاء المسؤولية

  • الموقع الإلكتروني لـ"الهيئة الإتحادية للرقابة النووية" في دولة الإمارات العربية المتحدة www.fanr.gov.ae )"الموقع الإلكتروني للهيئة") مقدَّم من الهيئة "على حالته"، ولا تقدِّم الهيئة أي تمثيل أو ضمانات من أي نوع، صراحة أو ضمنا، فيما يتعلق بتشغيله أو بالمعلومات أو المحتوى أو المواد التي يحتوي عليها. تخلي الهيئة مسؤوليتها، لأقصى حد تسمح به القوانين السارية، عن كافة الضمانات، الضمنية أو الصريحة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية الخاصة بالتجارة والملاءمة لأغراض معينة، وعدم الإنتهاك والحق والملكية والإستخدام من دون مضايقة ودقة التواريخ وتكامل النظم. لا تمثل الهيئة أو تضمن دقة وتمام أو حداثة المعلومات و/أو التسهيلات التي تطلع عليها عبر موقعها الإلكتروني، كما تخلي الهيئة مسؤوليتها من ضمان خلو موقعها الإلكتروني من عيوب مثل الفيروسات أو العناصر المؤذية الأخرى، على سبيل المثال لا الحصر. قد يحتوي الموقع الإلكتروني للهيئة على معلومات غير دقيقة أو أخطاء أو أخطاء مطبعية. يتحمل المستخدم كافة التكاليف الناشئة نتيجة لاستخدام الموقع الإلكتروني للهيئة "على حالته". لا تمثل أو تضمن الهيئة ملاءمة المواد المعروضة على موقعها الإلكتروني أو توفرها للإستخدام في أماكن خارج الإمارات العربية المتحدة، أو الوصول الى تلك المعلومات من الأماكن التي تَعتبِر محتويات الموقع الإلكتروني للهيئة غير قانونية أو ممنوعة. المستخدمون الذين يدخلون للموقع الإلكتروني للهيئة من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة يقومون بذلك على مسؤوليتهم الخاصة وبمبادرة منهم، ويتحملون مسؤولية الإلتزام بالقوانين المحلية للحد الذي تُطبّق به أي قوانين محلية.
  • ​يجوز للهيئة إضافة وتغيير ووقف وحذف وتعليق أي محتوى آخر معروض على موقعها الإلكتروني، بما في ذلك هذه الشروط والأحكام، وفقا لقرارها المطلق والحصري بشكل مؤقت أو دائم، وذلك في أي وقت ودون إخطار مسبق أو إلتزام. يُعتبَر إستمرارك في استخدام هذا الموقع بعد هذا التغيير موافقة منك على هذه التغييرات.
  • النُسَخ الإلكترونية لمستندات الهيئة المنشورة على الموقع الإلكتروني للهيئة اُعدت فقط لأغراض الإطّلاع الشخصي و/أو البحث و/أو المعرفة و/أو التعليم. كما ان النُسَخ النهائية لأي من مستندات الهيئة هي تلك النسخ الأصلية المطبوعة التي تحتفظ بها الهيئة، فإذا تم توقيع مستند بمعرفة شخص مفوض بذلك، تكون النسخة النهائية هي النسخة الأصلية المطبوعة والموقَّعة التي تحتفظ بها الهيئة. وفي حال وجود إختلاف بين المستندات فيُعتد بالنسخة التي تحتفظ بها الهيئة.
  • ​​​​​قد يتم نشر المعلومات الواردة في الموقع الإلكتروني للهيئة باللغتين الإنجليزية والعربية، وفي حال وجود تباين في نُسخ اللغتين حول نفس المعلومات تكون النسخة المرجعية هي النسخة المكتوبة باللغة التي صدرت بها المعلومات في الأصل.
  • إستخدامك للموقع الالكتروني للهيئة يكون على مسؤوليتك. لا تتحمل الهيئة، لأقصى مدى تسمح به القوانين السارية، وأي من المديرين والمسؤولين والموظفين والعاملين ومزودي المعلومات وجهات إصدار التراخيص وأصحاب التراخيص والشركاء، أي مسؤولية أو خسارة أو ضرر يتعلق باستخدام، أو عدم القدرة على استخدام، المواد و/أو التسهيلات أو الخدمات المقدمة من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة أو ينشأ عنه، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة أو الضرر غير المباشر والعَرَضي والتأديبي والتحذيري والخاص والضرر المترتب على ضرر آخر، أو فقد البيانات أو خسارة الدخل والربح والفرص وفقد أو تلف الملكيات أو الأعمال وانتفاء حسن النية والمطالبات المتعلقة بطرف ثالث، حتى في حالة إخطار الهيئة بإمكانية تلك الخسارة أو الضرر و/أو التنبؤ المنطقي بوقوعهما.
  • هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟
  • نعم
  • لا

شكراً على آرائكم

شكرا".. كيف يمكننا تحسينة؟

يرجى كتابة رسالتكم والتأكد من انها أقل من 1000 حرف

تقديم إلغاء