حقوق النسخ

  • كافة محتويات الموقع الإلكتروني لـ"الهيئة الإتحادية للرقابة النووية" في دولة الإمارات العربية المتحدة www.fanr.gov.ae )الموقع الإلكتروني للهيئة)، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تصميم الموقع الإلكتروني والنصوص والرسومات والمقاطع الصوتية والمرئية والشعارات ورموز المفاتيح والمعلومات الواردة في الملفات المرتبطة بوصلات إلكترونية واختيارها وترتيبها، تخضع لملكية الهيئة أو للجهات التي تزودها بمحتويات الموقع، كما تخضع كذلك لقوانين حماية حقوق الطبع والنشر الدولية والقوانين المعمول بها.
  • الموقع الإلكتروني لـ"الهيئة الإتحادية للرقابة النووية" وأي برنامج مستخدم فيه ملك للهيئة ويخضع للحماية بموجب قوانين الطبع والنشر الدولية والقوانين المعمول بها، كما أن جميع الحقوق محفوظة. يمنع منعا باتا إستخدام المواد الموجودة في الموقع الإلكتروني للهيئة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، إعادة نسخ هذه المواد وتوزيعها وإرسالها وبثها وإعادة نشرها وتنزيلها وتحميلها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من الهيئة.
  • إن "الهيئة الاتحادية للرقابة النووية"، وجميع الاشتقاقات المرتبطة بإسمها وكل عناوين الصفحات والرسومات المخصصة ورموز المفاتيح هي علامات خدمة وعلامات تجارية و/أو مظهر تجاري للهيئة ("العلامات التجارية للهيئة الاتحادية للرقابة النووية")، كما أن جميع العلامات التجارية الأخرى وأسماء المنتجات وأسماء الشركات أو الشعارات التي وردت في الموقع الإلكتروني للهيئة ملكية خاصة لأصحابها المعنيين ("العلامات التجارية الخاصة بطرف ثالث"). لا يُسمح للمستخدم باستخدام العلامات التجارية للهيئة (باستثناء ما هو محدد في شروط الاستخدام) أو أي علامة تجارية لطرف ثالث دون موافقة كتابية مسبقة من الهيئة أو من الطرف الثالث المعني، حسبما هو معمول به.
  • للحصول على مزيد من المعلومات حول مسائل الملكية الفكرية، يُرجى الإتصال بقسم الشؤون القانونية بالهيئة على العنوان التالي: الهيئة الإتحادية للرقابة النووية، برج الهلال، طابق الميزانين، شارع الشيخ زايد الأول، الخالدية، ص. ب. 112021، أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟
  • نعم
  • لا

شكراً على آرائكم

شكرا".. كيف يمكننا تحسينة؟

يرجى كتابة رسالتكم والتأكد من انها أقل من 1000 حرف

تقديم إلغاء